للتواصل معنا : 920002737

أقام المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي بالرياض يوم الاثنين الموافق 18 من يناير لعام 2016 إحتفاله الرابع والعشرون للمرضى الذين مَنّ الله عليهم بالشفاء، وقد حضر الحفل الذي أُقيم تحت عنوان “خطوة أمل” مجموعة من الفنانين والإعلامين والرياضيين ،وشمل الحفل مجموعة من الفقرات كان أبرزها إستعراض مسيرة المركز التشيكي للعلاج الطبيعي و إنجازاته خلال سنواته الست ، إضافة إلى تكريم عدد من المشاركين بالفعالية.

 

وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة، هنأ الرئيس التنفيذي للمركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي الأستاذ/ سلمان الدعجاني المرضى المتعافين و أسرهم على هذا التطور في حياتهم الصحية، داعياً إياهم إلى مواصلة التأهيل للوصول إلى النتائج المرجوة. مشيراً إلى أنه لولا عزيمة المرضى و إصرارهم على تجاوز الإعاقة لما كان لهذه الفرحة أن تُرسم.

 

وأكد الدعجاني أن المركز التشيكي أحدث على مدار السنوات الماضية نقلة نوعية في العلاج الطبيعي بالمملكة ، موضحا أن المركز التشيكي سعى هذه السنوات إلى رفع مستوى الخدمات العلاجية الخاصة بذوي الإعاقة، من خلال إستقطاب افضل الكوادر والخبرات العلاجية التشيكية على وجه الخصوص، وتقديم العناية الصحية التي تتوافق مع أعلى مستويات الجودة العالمية.

 

وخلال الحفل قدم المركز التشيكي شكره وتقديره لكافة المرضى على ثقتهم التي منحوها لمنسوبيه من أخصائيين وإداريين، إضافة إلى شكره كافة الداعمين لذوي الإعاقة نظير تشجيعهم المستمر بالمضي قدماً نحو قهر اليأس وهزيمة الإعاقة ،كما تحدث عدد من المرضى عن تجربتهم مع أولى الخطوات بعد الإعاقة، وتوزيع مجموعة من الهدايا وشهادات الشكر والتقدير ، تكريماً لهم على إنجازهم بتجاوز الإعاقة والخروج من دائرتها بخطى ثابتة.

 

يذكر أن المركز التشيكى للعلاج الطبيعي والتأهيلي يعتبر الأول من نوعه في المملكة من حيث طريقة العلاج والمعدات المستخدمة بإتباع الأسلوب التشيكي في العلاج الطبيعي، إضافة إلى ضخامة إمكانياته حيث يعالج ويؤهل المركز التشيكي أكثر من 400 مريض يومياً على يد أفضل الأخصائيين التشيكيين وفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي. حاز المركز على مجموعة من الجوائز كان أبرزها جائزة أفضل مشروع بالمملكة، وجائزة وزارة الصحة لخدمة المرضى وجائزة جلوبل وورلد الألمانية.


2 responses to “إحتفال المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي بشفاء مرضاه”

  1. رياض الفريح says:

    شي عظيم وجهد جبار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

آخر الأخبار